facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حزب العدالة والتنمية يحذر من الاشاعات


25-08-2019 01:30 AM

عمون - دعا حزب العدالة والتنمية في اجتماعه المنعقد برئاسة الأمين العام المهندس علي الشرفاء أبناء الشعب الاردني على امتداد ثرى الأردن الطهور عدم الالتفات للاشاعات بكافة أشكالها والتوقف عن تداولها ترجمتا لنهج الأردنيين على الدوام بحب وطنهم والدفاع عنه في كل الظروف والأحوال .

فالإشاعة حرب نفسية مدمرة للمجتمعات حيث إن الآثار النفسية لها والترويج لها وتناقل الإخبار الكاذبة وترويج الإشاعات الغير صحيحة من مصادر غير معروفة, ومن أصحاب أجندات خارجية والتي تنتشر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي "الفضاء الالكتروني" الذين يحاولون زعزعة الأمن والاستقرار في بلدنا بين الحين والأخر.

ويرى الحزب أن سياسة عصابات الإشاعات مبنية على قصر نظر وعدم معرفة دقيقة لحقيقة وطبيعة الشعب الأردني الواعي الذي يتمتع بمستوى عال من الثقافة وحب القائد و الوطن و أهله مؤكدا أنها عصابات تخطط بإشعال معارك إعلامية عنيفة على الساحة الداخلية أساسها إشاعات مغرضة عبر سيناريوهات دافعة لتغيير المناخ الديمقراطي الجامع.

وأكد أن أبناء الشعب الاردني سيحاربون المنحرفين في كل مكان الذين يحاولون دفع البلاد للدخول في دوامة الفوضى والضبابية لتوفير المناخات السلبية لتنفيس طاقاتهم الشريرة على ثرى الأردن الطهور تحت شعارات مزيفة تدعي العمل لمصلحة الوطن والمواطن في محاولات يائسة لتعطيل عمليه الاصلاح الشامل التي يقودها جلاله الملك حفظه الله.

مشيرا لضرورة اتخاذ إجراءات وقائية تحول دون تداولها كونها تحمل في طياتها أجندات داخلية وخارجية تستهدف أمن الوطن واستقراره في مرحلة هي الأهم في تاريخ الدولة الأردنية .

و نؤكد بأننا سنكون دوماً خلف قيادتنا الهاشمية فلها منا كل الولاء والفداء




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :