facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكذب ملح الرجال والدول ايضا .. !


عودة عودة
25-08-2019 02:12 AM

ذات ليلة وفي القاعة الكبرى لفندق فخم كنت اغطي كصحفي مؤتمرا طبيا دوليا تسابق فيه اطباء مشهورون للوصول الى الميكرفون ليتحدثوا لاقرانهم الاطباء الذين وفدوا من جميع انحاء العالم عما انجزوه في مهنتهم الانسانية هذه..

أحدهم زعم انه قام باكثر من 500عملية جراحية في عام واحد ..وقد سمعت طبيبين كانا يجلسان بجانبي يهمسان لبعضهما : لكن لم يقل لنا كم واحد من هؤلاء المرضى استيقظ بعد هذه العمليات الجراحية..؟!

بعد ان وضعت حرب فيتنام اوزارها زار وزير الدفاع الامريكي السابق رامسفيلد فيتنام ،لقد تغزل طويلا في هذا البلد وبما يشبه الحب العذري..وسمعنا مثل هذا الكلام المعسول للعراقيين من قبل الرئيسين بوش الاب وبوش الابن اضافة الى الوزراء رامسفيلد ورايس واخرين..

كولن باول قال : ان الدولة الفلسطينية قادمة وان اميركا مع خارطة الطريق لحل القضية الفلسطينية في وقت اوقفت واشنطن فيما بعد جميع المنح والمساعدات للا جئين الفلسطينيين في داخل فلسطين وخارجها..

واشنطن وحتى كتابتي هذه السطور تغض الطرف عن الجرائم التي تقوم بها دولة العدو الصهيوني في فلسطين كهدم البيوت وزج الاطفال في السجون والمعتقلات الاسرائيلية..الكذب ملح الرجال والدول ايضا..!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :