facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اختيار "بترا" للمشاركة في جولة عربية للاطلاع على "البوندسليغا"


25-08-2019 01:14 PM

عمون- اختيرت وكالة الانباء الاردنية (بترا) لتشارك في الجولة التي تنظمها رابطة الدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليغا"، للاطلاع على واقع اللعبة في المانيا.

وجاء اختيار (بترا) ضمن وفد اعلامي رياضي عربي، للمشاركة في هذه الجولة التي تهدف للاطلاع على منافسات الدوري الالماني الذي يعتبر احد ابرز الدوريات العالمية لما يضمه من فرق قوية معروفة على الصعيد العالمي، وللمنشآت الرياضية الضخمة والمتميزة، إلى جانب العدد الكبير من نجوم كرة القدم العالميين المحترفين في الاندية الالمانية.

والزيارة التي تبدأ يوم الخميس المقبل وتستمر لأربعة ايام، يتخللها حضور مباراتين بالدوري الالماني، والاطلاع على معالم مدينة ميونيخ وملعب اليانز ارينا.

ويمثل الاردن في هذه الزيارة إلى جانب وكالة الانباء الاردنية (بترا)، نائب رئيس تحرير صحيفة الغد ومدير الدائرة الرياضية تيسير العميري.

وجاء اختيار (بترا) في هذه الجولة الاعلامية العربية على البوندسليغا، لدورها الفعال في تغطية الانشطة الرياضية على مختلف الصعد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :