facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فريق القادسية يصعد رسميا لمصاف اندية المحترفات


25-08-2019 03:06 PM

عمون- صعد فريق القادسية لمصاف اندية الدوري النسوي بكرة القدم للمحترفات، بعد ان ضمن لقب دوري المستوى الثاني بفارق 5 نقاط عن اقرب مطارديه في ختام المرحلة السادسة وقبل الاخيرة من البطولة.

وتغلب القادسية على الزرقاء بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت على ستاد الامير محمد، رافعاً رصيده إلى 15 نقطة في صدارة الترتيب.
كما شهد دوري المستوى الثاني فوز كفر راكب على شيحان 3-0، فيما فاز البتراء على شباب بشرى 4-1.
وينتظر القادسية تتويجه بلقب الدوري النسوي للمستوى الثاني، بعد مباراته امام شيحان في الاسبوع الأخير من البطولة في الثالثة والنصف من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب البولو 1 في مدينة الحسين للشباب.

وتستكمل باقي المباريات الجمعة المقبل بمواجهة نشميات كفر راكب وعجلون عند الثالثة والنصف على ملعب البولو2، والزرقاء مع البتراء عند السادسة والنصف على ملعب البولو 1.
وحافظ القادسية على صدارته للترتيب بـ15 نقطة، والبتراء ثانياً بـ10 نقاط، والزرقاء ثالثاً بـ8 نقاط، وكفر راكب وشيحان رابعاً وخامساً بـ7 نقاط، وشباب بشرى سادساً بنقطتين، وعجلون سابعاً بنقطة واحدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :