facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الرزاز يبحث عن الحوت


25-08-2019 04:31 PM

عمون - كشف رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، أن الحكومة تستهدف ملاحقة "حوت التهريب"، تعليقا على الأحداث الدائرة في الرمثا.

وأكد الرزاز خلال لقائه بأعضاء غرفة تجارة الأردن، اعتزاز الحكومة بأهالي الرمثا، لكن الحكومة تريد أن تصل لحوت التهريب على حد وصفه.

وفيما يتعلق بمنظومة الضريبة، أوضح الرزاز، أن نتائجها لن تكون فورية بل تتطلب الانتظار حتى نهاية العام لتبرز مؤشرات يمكن من خلالها التقييم.

ولفت رئيس الوزراء إلى أن المشكلة في هذا الموضوع، تكمن في الاعتماد على الضرائب غير المباشرة، وأن سياسة الحكومة تقوم على معالجة ذلك عبر الاعتماد أكثر على الضرائب المباشرة، ضمن نظام ضريبي عادل وتصاعدي.

ولم يذكر الرزاز هوية الشخص الذي يقصده بالحوت أو أي تفاصيل أخرى.




  • 1 محمد 25-08-2019 | 04:54 PM

    ان اول ٦ شهور كافيه لاعاده القيم بخصوص الإجراءات التي أخذها الفريق الاقتصادي ومن تصريحاتهم فهي واضحه جدا بدل الانتظار لنهايه السنه يفضل اتخاذ إجراءات عاجله من أجل الحفاظ على الاقتصاد الذي بس بكفي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :