facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الأشغال تمهل مقاولا لإصلاح تشققات في مبنى لذوي الاحتياجات بالبتراء


25-08-2019 06:24 PM

عمون- أمهلت لجنة متخصصة بوزارة الاشغال مقاولاً لإستكمال إصلاح وإجراء معالجات فنية بمبنى مركز ذوي الاحتياجات الخاصة بمركز المنار للتنمية الفكرية في البتراء.

وقال الناطق الإعلامي باسم وزارة الاشغال العامة والاسكان عمر المحارمة لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، اليوم الاحد، انه تم الكشف على المبنى من المهندسين المتخصصين في الوزارة في 20 آذار الماضي، وتبين آنذاك وجود تشققات واضحة في المبنى وهبوط واضح في البلاط الأرضي لبعض الغرف فيه والرطوبة، اضافة إلى تجمع المياه على السطح. وبين المحارمة انه تمت مخاطبة المقاول للقيام بالمعالجات الفنية اللازمة وإصلاح الملاحظات الواردة بطريقة فنية صحيحة، بالتنسيق مع مديرية أبنية محافظة معان على نفقته الخاصة لأن المشروع ضمن فترة الكفالة الانشائية.

ولفت إلى إمهال المقاول لمدة 14 يوماً من اليوم، وفي حال عدم التزامه بتنفيذ الأعمال خلال المدة المقررة، سيتم تنفيذها على نفقته الخاصة مهما بلغت التكاليف وملاحقته مالياً من خلال وزارة المالية لتحصيلها كأموال عامة.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :