facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





درب الاردن مرشح نهائي لأفضل وجهات المغامرة بالعالم


25-08-2019 06:49 PM

عمون- اختارت لجنة التحكيم لجائزة السياحة والسفر العالمية جمعية درب الأردن مرشحا نهائيا عن فئة جائزة أفضل وجهات المغامرة في العالم للعام الحالي بعد أن تقدمت الجمعية بملف ترشيحها لنيل الجائزة قبل عدة أشهر.

والمسابقة التي قدمها معرض السياحة العالمي بدعم من منظمة الأمم المتحدة للسياحة والسفر، شارك فيها المئات من أبرز الوجهات السياحية على مستوى العالم، وسيتم تقديم الجوائز للفائزين في شهر تشرين الأول المقبل خلال حفل يضم وزراء سياحة وقادة القطاع السياحي في العالم.

وقال رئيس الجمعية رمزي طبلت: إن الجمعية حازت على أرفع جوائز السياحة العالمية العام الماضي، واهمها جائزة منظمة الأمم المتحدة للسياحة والسفر كأفضل المنظمات السياحة الناشئة في الشرق الأوسط، وجائزة السياحة العالمية في لندن، وتصنيف ناشيونال جيوغرافيك لدرب الأردن كأحد أفضل وجهات العالم السياحية للعام نفسه، إضافة إلى نيل الجمعية وسام جلالة الملك عبدالله الثاني للتميز من الدرجة الثانية.

وبين أن مسار درب الأردن الذي تديره الجمعية يمتد من أم قيس شمالاً للعقبة جنوباً بطول 650 كيلو مترا، ويمر في 52 قرية تتميز بطبيعيتها المتنوعة.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :