facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الضمان: رفع تقاعد الشهداء بأثر رجعي


25-08-2019 07:29 PM

عمون - قال مدير عام الضمان الاجتماعي الدكتور حازم الرحاحلة إن تعديل قانون الضمان الاجتماعي الذي اقره مجلس النواب اليوم الاحد، بخصوص رفع راتب الشهيد العسكري الذي يتقاضاه ذووه الى 100% من آخر راتب، باثر رجعي.

واضاف الرحاحلة خلال استضافته ورئيس اللجنة القانونية النيابية عبدالمنعم العودات، في برنامج الاردن هذا المساء عبر التلفزيون الاردني والذي يقدمه الزميل حازم الرحاحلة انه سيتم اعادة احتساب رواتب 250 شهيدا بعد دخول القانون حيز التنفيذ مباشرة.

ومن جهته بين العودات أن هذا التعديل ادخلته اللجنة واقره المجلس لرفع استفادة الشهداء من راتب الضمان بنسبة 100% بعد ان كان يتقاضى ذوو الشهداء 60% من اخر راتب للشهيد.

واوضح العودات ان الهدف كان زيادة استفادة افراد القوات المسلحة من راتب الضمان الاجتماعي، مشيرا الى رفع راتب الضمان للمصابين الى 75%.

وقال إنه تم اقرار حالات يجوز من خلالها الجمع بين راتب الضمان الاجتماعي وراتب العمل اذا كان المتقاعد يعمل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :