facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العمل تحول 13 قضية فساد إلى "هيئة النزاهة"


25-08-2019 10:38 PM

عمون - أكدت مصادر أن وزير العمل نضال البطاينة قام بتحويل 13 قضية فساد إضافية خلال الأسبوع الماضي إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، كان آخرها قضية، اليوم الأحد.

كما أكدت ذات المصادر أن الوزير البطاينة يتابع مع الهيئة بخصوص ذات القضايا وحتى القضايا السابقة التي تحقق بها الهيئة قبل توليه مهامه كوزير.

ويأتي ذلك ضمن حملة على الفساد يقودها وزير العمل وتشمل ليس فقط موظفين وإنما بعض أصحاب العمل وسماسرة بتجارة التصاريح.

وبينت المصادر أن وزير العمل قام بتحويل موظف، اليوم الاحد، إلى هيئة النزاهة؛ كان استغل وجود فجوة في النظام الإلكتروني، حيث قام بتجديد تصاريح عمل لعمال وافدين مخالفين منذ سنوات، دون إستيفاء رسوم عن السنوات السابقة، ويقوم فقط باستيفاء رسم تجديد التصريح عن سنة قادمة فقط متجاوزا القوانين والأنظمة وتسبب في هدر الأموال.

وأكد المصدر أن الوزير يشرف ويتابع الآن على حوسبة نظام التصاريح الإلكتروني، ولدى سؤال “الغد” وزير العمل عن القضايا أعلاه إمتنع عن الإجابة.الغد




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :