facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بطل مسلسل "صراع العروش" ينضم إلى عالم "مارفل" الخارقين


26-08-2019 09:41 AM

عمون- أعلنت شركة "ديزني"، الجمعة، انضمام الممثل البريطاني، كيت هاينغتون، بطل المسلسل التلفزيوني، "Game of Thrones" (صراع العروش) إلى عالم "مارفل".

وسيشارك "هارينغتون"، الذي اشتهر من تجسيده لدور "جون سنو" في "صراع العروش"، في بطولة الفيلم الجديد "The Eternals"، والمستوحى عن قصص "مارفل" الهزلية، بحسب صحيفة "ذا غارديان" البريطانية.

وسيلعب كيت هارينغتون في أحداث فيلم "مارفل" الجديد، دور "دين ويتمان"، الشهير بـ"الفارس الأسود".

ويشهد فيلم "The Eternals"، على انضمام النجمة الأمريكية، أنجلينا جولي، لأحداثه، وكذلك الممثلة المكسيكية من أصول لبنانية، سلمى حايك.

وكان أول ظهور لشخصيات "The Eternals" على صفحات مجلات "مارفل" الهزلية في عام 1976، وهم مجموعة من الأبطال الخارقين، الذين ابتكرهم الفنان، جاك كيربي.

ومن المتوقع أن يطرح فيلم "The Eternals" في دور العرض السينمائية، في نوفمبر/تشرين الثاني 2020، كجزء من سلسلة جديدة بديلة عن أفلام "أفنجرز". (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :