facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غسان كنفاني الغائب الحاضر .. !


عودة عودة
30-08-2019 08:27 PM

في مهمة صحفية ولعدة ايام دعيت "الرأي" ليس غير لتغطية المؤتمر القومي القومي العربي وبدعوة من امينه العام الدكتور خير الدين حسيب كلفني الاستاذ المرحوم محمود الكايد رئيس تحرير "الرأي" تغطية اعمال المؤتمر الذي عقد في مطلع التسعينات في العاصمة اللبنانية بيروت..

في تلك الايام العصيبة كانت بيروت الشرقية تغرق في التدميروالخراب والفاعل الطيران الحربي وجيش العدو الاسرائيلي والميلشيات اللبنانية المتعاونة معه ضد قوات منظمة التحرير الفلسطينية والقوات اللبنانية القومية واليسارية المتحالفة لرد هذا العدوان الهمجي على العاصمة اللبنانية..

في المؤتمر وصفت بيروت بانها هانوي العرب وقفت تدافع عن اقطار العروبة واولها فلسطين قبل لبنان وجميع الاقطار العربية من طنجة غربا الى بغداد شرقا ومن عدن جنوبا الى حلب شمالا...
لم يظهر ولو خلاف واحد بين المتحدثين في المؤتمر الجميع اكدوا ادانة العدو الاسرائيلي والقوات المتحالفة معه مؤكدين دعمهم للشعب البناني وفلسطين وجميع القضايا العربية..

قبل عودتي لعمان زرت ضريح الشهيد الغائب الحاضر غسان كنفاني في مخيم صبرا وشاتيلا نظفت ما حوله من قبور الشهداء بيدي انحنيت احتراما له وانا اضع اكليلا من الورود اللبنانية تقديرا واحتراما لصاحب ارض البرتقال الحزين وعائد الى حيفا..!
Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :