facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حقائب بحجم وطن !!


د. اخليف الطراونة
01-09-2019 12:13 PM

إلى الذين يحملون فوق ظهورهم وعد المستقبل، وأحلام الأمهات والآباء وطموحهم بغدٍ أفضل وأجمل، إليهم في أول يوم دراسي بحقائب بحجم الطموحات والآمال، وبحجم هذا الوطن الذي يحمونه بالعلم والمعرفة والحب المتنامي كل يوم.

إليهم وهم يحملون وعد الانتماء والولاء للوطن والقيادة التي تجوب الآفاق بحثا عن حلول لقضايا الأمة، ومن أجل فرحة طفل عربي لا يجد في وطنه أمنا ولا حرية ولا طعاما.

يا وطني الطيب الذي تتحمل ما لا يحتمل وما لا يطاق، أيها القابض على جمر المحبة والعروبة، والفاتح قلبك للضعفاء والمطرودين من بلاد الحرب والنار والكراهية. ستبقى واحة الأمن والآمان والحرية والتسامح والرغيف الذي يقبل القسمة على العالم كله؛ كرما وطيب نفس وكرامة.

وسيبقى وعد الأردنيين بأن يظلوا حراس المعرفة والعلم يبذلون كل ما يملكون من أجل تدريس أبنائهم ورفعهم إلى مستويات العقل والمعرفة والحضارة التي يغدو فها الإنسان المحرك والفاعل والمؤثر.

فألف مبارك للآباء والأبناء عامهم الجديد وعسى أن تكون أيام أيلول وباقي الشهور بركة وخيرا على الأردنيين جميعا، وكما آخر أيلول دائما مبلول، فها هي بدايته ممطرة بالإنجاز والعطاء ومواكب الأردنيين الميممة صوب الطموحات والفخار والشرف المرُوم الذي يبني الأوطان ويعمرها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :