facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الضفة اللقمة كبيرة .. اسرائيل تضم المستوطنات!


عودة عودة
01-09-2019 04:07 PM

في اكثر من مناسبة اعلن قادة اسرائيليون منهم دافيد بن غوريون وموشي ديان وغولدا مائير والثعلب شمعون بيرس ارجاء ضم الضفة الفلسطينية فهي مليئة بالمدن والقرى اضافة الى مساحتها الواسعة ..

ويبدو ان من اهداف اشعال اسرائيل لحرب حزيران 1967 افراغ اكبر عدد ممكن من سكانها وقد تحقق هذا الهدف جزئيا ومخيم البقعة اكبر مخيم فلسطيني في الاردن كان من ماسي حرب حزيران ومخيمات اخرى..

ولتحقيق هذا الهدف ونهائيا.. جرى وضع خطة امريكية اسرائيلية لتهجير جميع سكان الضفة الى البرازيل بالطائرات وخلال 9 ايام ووافق مجلس الوزراء الاسرائيلي باستثناء وزير العدل الاسرائيلي الذي اعتبر هذا الاجراء "تطهيرا عرقيا" ففشل المشروع ..!

ما الحل تساءل قادة اسرائيليون..؟!

الضفة الفلسطينية اللقمة كبيرة على الفم الاسرائيلي..!

واللقمة مرة وخشنة في الفم الاسرائيلي..!

في الضفة راى قادة اسرائيليون تقطيع الضفة الى" لقيمات "اصغر فزادت من وتيرة الاستيطان وبناء الجدران ومن ثم ضمها الى لقمة تلو اخرى الى اسرائيل .. وهذا ماجرى امس فقد اعلن على القريب والبعيد هذا الضم الاسرائيلي لجميع المستوطنات ..وقبلها ضمت القدس وبموافقة امريكية وبمبادرة من رئيسها الوقح دونالد ترامب مخالفا جميع الرؤساء الامريكيين السابقين الذين كانوا يعتبرونها اراض فلسطينية محتلة..!

اما قطاع غزة فقد كانت اللقمة مرة وخشنة في الفم الاسرائيلي وطالما تمنى اسحق رابين ان يستيقظ في اليوم التالي ليجدها تغرق في البحر .. وتمنى قادة اسرائيليون اقسى من ذلك لغزة الشعب العظيم ولارض غزة الطاهرة المقدسة.!

odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :