facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ماذا لو كان د.وليد المعاني رئيساً للوزراء؟


أكرم جروان
03-09-2019 01:13 PM

في العطاء المبدع للوطن وشبابه نجد التميُّز في إدارة وفكر د. وليد المعاني وزير التربية والتعليم والتعليم العالي، فقد أثبتت إدارته المُتميِّزة لملف التعليم الأردني الكفاءة والإبداع، وأضافت إدارته للتعليم الأَلَق والنور، فأخذ د. وليد المعاني بالتعليم الأردني إلى نقلة نوعية مُتميِّزة ، وهذه شهادة حق أُقدِّمها في الإبداع والمبدعين.

في مِثْلَ هذه الحالات الإستثنائية والشخصيات المبدعة في العطاء وخدمة الوطن وشبابه وأهله تكون هنالك مؤشرات إيجابية أُسلِّط عليها الضَوْء في هذا الإبداع المُتَأَلِّق . فالفكر الإبداعي المُتميِّز والإدارة المبدعة لملف التعليم بهذا التميُّز والإبداع لدى د. وليد المعاني، يجعل قلمي يخط كلمات حروفها من ذهب في هذه الشخصية التي تستحق كل الدعم والإشادة بها، كشخصية وطنية عملاقة خدمت الوطن وشبابه وما زالت بإبداع وتميَّز .

من هنا، يتبادر لي السؤال، ماذا لو كان د. وليد المعاني رئيساً للوزراء؟
هذا السؤال ، ستكون إجابته من خلال ما عرفناه عن أداء د. وليد المعاني المبدع والمتميِّز، ستكون إدارته لشؤون البلاد بإبداع وتميُّز . فشؤون البلاد تحتاج إلى التميُّز والإبداع والحِكمة وسداد الرأي، وتحتاج التميُّز في الإدارة التي يتحلَّى بها د. وليد المعاني إضافة إلى تميُّزه بما مضى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :