facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحالف عربي لحجب فيسبوك .. تفتقات وزير معارض!


المحامي اسامة البيطار
04-09-2019 11:50 AM

١-شاركت بمؤتمر في ميونخ أعده The Max Planck Institute for Innovation and Competition in Munich-في 2017 قبل سنتين حول تحديات القادم في عصر الرقمنه وجانب من المشاركات كانت عن الضرائب التي تفرض بلا وعي مدروس من طرف الحكومات .

٢- الغرايبه لا شك انه ذكي لما وصل اليه ، قلت حظا او رضى والدين او فنون السياسه المهم انه جلس على كرسي الوزاره ، واي وزاره !!!

وزاره تقنيه بأمتياز اجزم ان تكون بعد سنوات من الوزارت السياديه الاولى في الاْردن ان لم تكن في العالم العربي !
شاب طليعي مفوه استأثر على احاسيس الرزاز وانتبه الى شخصه اللامع فوزره !

٣- اتحدث عن الانفصال عن الواقع بين الأمال والتحديات وطعم وشراهه الكرسي وهو داء يصيب غالبيه المسؤولين ، حاله الانفصام بين ما جاء عليه وبين ما يتبناه .

٤- يقولون على ذمه الرواي ان المسؤول يصاب بحاله "الانصدام الفوقي الانفصالي " وهي حاله اردنيه حصريه بامتياز لم يعرفها سيجموند فرويد بجلاله قدره رحمه الله ، فهو ما ان يجلس على الكرسي حتى ينسلخ عن الواقع التدريجي، يقول احد مفسري الأحلام انه مشروع وحاله طبيبعه جدا ليست بحاجه الى انتقادات كثيره !

٥- كنت اظن في لحظه الوهن ان الوزير يطالب بتحالف عربي لتحرير فلسطين او دعم المقاومه الا انني تفاجأت انه يطالب بالضريبه على الفيس بوك !

انه الانفصال بعينه والقانون يرفضه بل يلفظه بمقت ويعلن سحته الحرام مسبقا !

٦- اين الابتكار والريادة في حلف عربي لفرض ضريبه من وزاره تدعي الرقميه والحداثة ؟





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :