facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"عمان العربية" تشارك بحفل تكريم "أوائل الثانوية" في أم قيس


04-09-2019 09:48 PM

عمون - شاركت جامعة عمان العربية في حفل تكريم أوائل الثانوية العامة وخريجي الجامعات في منطقة أم قيس في إطار تكريس رؤيتها في دعم الريادة والتميز وخدمة المجتمع المحلي.

وألقى رئيس قسم إدارة الأعمال في الجامعة الدكتور غسان العمري كلمة في الحفل هنأ فيها الطلبة وأولياء أمورهم على هذا النجاح، ورسم لهم خارطة الطريق في مسارهم الجامعي، ناصحا إياهم أن يكونوا متميزين في تخصصاتهم لتحقيق المكانة المرموقة في المستقبل وسوق العمل.

وبين الدكتور العمري أننا نعيش في عصر المعرفة واقتصاد المعرفة التي هي القوة والثروة لمن يمتلكها ويطبقها، مشيداً بمكانة المعلم ، وأن مهنة المعلم رسالة لا بد أن تُؤدى بأمانة وإخلاص.

وأطلقت على هامش الحفل مبادرة إنشاء "صندوق أم قيس للتعليم"، حيث يكون الهدف منه دعم الطلبة ميسوري الحال لاكمال مسيرتهم التعليمية التعلمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :