facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





البدور: "التربية النيابية" جاهزة لتبني حوار بين "المعلمين" والوزارة


04-09-2019 11:22 PM

عمون - قال رئيس لجنة التربية النيابية الدكتور إبراهيم البدور إن اللجنة على استعداد لتبني مبادرة للحوار بين نقابة المعلمين ووزارة التربية والتعليم، وبما يفضي إلى الوصول لصيغة تفاهم مشتركة بينهما.

وبين البدور " الأربعاء، أن اللجنة جاهزة لتكون وسيطاً وحلقة وصل للحوار يقرب وجهات النظر بين الجانبين، وبما يؤدي إلى حلول تعمل على نزع فتيل الأزمة.

وأكد البدور، على إيمان اللجنة النيابية بضرورة رفع أجور المعلمين وتحسين مستواهم الاقتصادي، مشيراً أيضاً، إلى ضرورة عدم تفاقم الأزمة حيث إن الوزارة أكدت على ضرورة إلتزام المعلمين بالأنظمة والتعليمات الناظمة لعملهم.

وقال البدور، إن اللجنة تتطلع إلى صيغة توافقية بين الجانبين، تأخذ بعين الاعتبار المصلحة الوطنية وسلامة العملية التعليمية في مدارس المملكة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :