facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





فلسطين النيابية تستنكر زيارة نتنياهو الى الخليل


05-09-2019 03:43 PM

عمون- استنكر رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود زيارة رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو لمدينة الخليل، واصفاً إياها بالاستفزازية لمشاعر الفلسطينيين كونها تحوي الحرم الابراهيمي والعديد من المقدسات.

واكد خلال لقاء اللجنة اليوم الخميس، وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية عبد الناصر أبو البصل، الرفض المطلق لجميع الممارسات والاقتحامات التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلية تجاه الاهل في الخليل.

وقررت اللجنة دعوة جميع وجهاء ورؤساء الجمعيات الخيرية الخليلية في الأردن للتباحث معهم بهذه الحادثة والعمل على صياغة موقف واضح يخدم القضية الفلسطينية وأهلنا في الخليل.
وشدد السعود على ضرورة تكثيف الجهود لحماية المسجد الأقصى المبارك وتعزيز دور أوقاف القدس والجهود المبذولة لصالح المقدسيين الذين ضربوا أروع الأمثلة في مواجهة قوات الاحتلال والتصدي لهم.
بدوره، أكد أبو البصل أن الوصاية الهاشمية التاريخية على المقدسات ثابتة وأن الوزارة طلبت من المدارس والجامعات ضمن موادها المقررة الحديث عن القدس والمسجد الاقصى ودور الاردن في الحفاظ عليها وأهمية الوصاية الهاشمية عليها.
وجرى حوار موسع خلال الاجتماع حول العديد من القضايا التي تهم القدس والمسجد الاقصى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :