facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صرخة المعلِّم للملك


أكرم جروان
05-09-2019 09:24 PM

ثَمَّةَ حقيقة نعلمها، أنَّ الملك عبدالله الثاني إبن الحسين هو دائماً نصير المعلِّم في كافَّة مراحل الوطن التي مرَّ ويمرُّ بها، ومنزلة المعلِّم عند الملك عظيمة.

فالمعلِّم الذي يبني الأجيال يبني وطن وحضارة ، فلا أحد يستطيع أن يُنْكِر دور المعلِّم في حياة الوطن.

مكانة المعلِّم في الأردن مكانة مرموقة وعظيمة، وإكتسبت هذه المكانة مباركة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين منذ توليه سلطاته الدستورية، ليكون المعلِّم في أحسن حال ويعيش وأسرته رغد العَيْش والرفاهية، لأنَّ المعلِّم بذلك ، سيزيد عطاؤه وتفانيه في تقديم الأفضل لبناء الوطن أجياله ، فإذا كان الجيل سليمَ البناء كان الوطن سليمَ البناء مُتقدِّماً برقيٍّ ورِفْعَة، فالأوطان تُقارَن بتقدُّم التعليم فيها، والأردن يحظى بنسبة تعليم عالية بين شبابه.

يشعر المعلِّم بحاجته للزيادة على راتبه في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي يعيشها الوطن، وهذه الزيادة لن تأتِ له إلا من خلال تدخُّل مباشر من الملك عبدالله الثاني إبن الحسين ، نصير المعلِّم ، فبهذا كانت صرخة المعلِّم بحاجته لنُصرَة الملك له في ظل حياتنا عصيبة الحال الإقتصادي.

نعلم أنَّ الملك عبدالله الثاني إبن الحسين سيكون إلى جانب المعلِّم نصيراً كما كان دائماً، ولن يحتاج المعلِّم شيئاً في كنف أبا الحسين، فهنيئاً للوطن بقيادته الهاشمية، وهنيئاً للمعلِّم بنُصرَة الملك له.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :