facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





نقابة المعلمين تشكر مؤيديها


06-09-2019 01:28 AM

عمون - اعربت نقابة المعلمين الأردنيين عن شكرها وتقديرها العاليين للمعلمين والمعلمات على امتداد أرض الوطن لمشاركتهم في الوقفة الاحتجاجية التي جرى تنفيذها الخميس للمطالبة بعلاوة الـ50٪؜.

وقالت إن النقابة لتقدر تحملهم عناء القدوم من المحافظات وتحملهم القبضة الأمنية والتقييد والمضايقات التي جرى فرضها من قبل الحكومة عليهم، وإنها إذ تشد من أزرهم في استمرارهم بمطلبهم المشروع، مؤكدة على مضي النقابة في هذا المطلب.

وشكرت النقابة عموم الشعب الأردني على وقفته مع المعلمين بمطلب العلاوة وتأييدهم لحق مستحق جرى تسويفه والمماطلة فيه منذ خمسة أعوام.

وقالت انها تقدر الجهود التي قامت بها وسائل الإعلام الحرة في تغطية الوقفة الاحتجاجية والتزامها بمعايير المهنية ونقل الصورة الحقيقية كما هي من الميدان، وعدم تجييش الرأي العام ضد المعلمين والنقابة، مؤكدة على الدور البارز الذي يساهم من خلاله الإعلام الحر في تنوير المجتمعات وتسليط الضوء على الحقوق المكتسبة للأفراد والجماعات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :