facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المعلمون : جيش الوطن .. ولكن!!


د.عدنان الطوباسي
06-09-2019 03:41 PM

لانهم حملة انبل الرسالات على وجه الارض نحبهم..لانهم حملة مشاعل النور نحبهم..هم المعلمون..اساتذتنا الذين علمونا ان الحياة تحتاج الى جهد وتعب ومثابرة وصبر وتعاون..

ونعلم ان الحكومة قصرت معهم ورواتبهم تحتاج الى رفع ودعم وعلى الحكومة ان تعمل على ذلك سواء اعتصم المعلمون ام صمتوا..
لكن ما حصل يوم الخميس كان لا يجب ان يحصل بهذه الطريقة ويتحمل ذلك الجهتان الحكومة ونقابة المعلمين..كان يجب ان لا تصل الامور الى ما وصلت اليه وقد اصبحت العاصمة عمان تشهد ازدحاما ومعاناة للناس لا يقبل بها عاقل يخاف على الوطن وامنه وسلامته..

الان يجب ان يجلس الجميع الى طاولة الحوار مهما كانت الظروف وعلى الجميع ان يدرك ان الاردن يفخر بانسانه فالانسان اغلى ما نملك والمعلمون جيش الوطن فعليهم ان يحموه ويحافظوا على امنه وقوته ومنعته ويمنعوا اينا كان ان يستغل هذه الايام ليشعل فتيلا قد لا نعرف اين نهايتة ..

وعلى النقابة ان تمد جسور المحبة والمرونة للتفاهم وعلى الحكومة ان تعمل على ايجاد حل سلمي للنزاع حول علاوة المعلمين ولا تتاخر في ذلك وهي قادرة على ذلك وهناك منافذ تستطيع من خلالها ان ترتب الامور..

ونامل من العلي القدير أن تصل الامور الى حل وسط ينهى الازمة ويرتاح الناس وتبقى مدارسنا تظللها المحبة والامن والسلام واحترام الاخر والفكر النير والعلم والمعرفة والتعليم الذي يعكس الوعي والانتماء والمساهمة في عملية البناء والتنمية والراحة والاطمئنان..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :