facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جمعية السلم المجتمعي في زيارة لادارة حماية الاسرة


07-09-2019 11:19 PM

عمون - قام وفد من أعضاء جمعية السلم المجتمعي بزيارة صباح اليوم السبت الى ادارة حماية الاسرة حيث رحب العقيد فخري القطارنة مدير إدارة حماية الأسرة برئيس وأعضاء جمعية السلم المتمعي، وأشاد بدورها وسرعة إنتشار أخبارها بالرغم من أنها تأسست منذ فترة قصيرة.

وتحدث د. بلال السكارنة رئيس الجمعية وبين اهداف وغايات تاسيس الجمعية وكيفية الحد من كافة اشكال العنف بما فيه العنف الاسري.

ثم قام عطوفة مدير الإدارة باستعراض الخدمات التي تقدمها الإدارة وعرض فيديو تعريفي يعززها، ودار نقاش واستفسارات وتساؤلات من اعضاء الوفد حيث اجاب مدير الادارة القطارنة علة كافة الاسئلة بمنتهى الشفافية، تلاه إستفاهمات حول مواضيع معينة ذات العلاقة بالغايات التي أسست لها الجمعية، وفي نهاية الاجتماع تم بحث آلية وسبل التعاون بين الجمعية والإدارة من خلال عقد المؤتمرات والندوات والمبادرات وورش العمل.

وكذلك تم تبادل الدروع على ضوء الزيارة وثمن الوفد الجهود الرائعة التي تقدمها ادارة حماية الاسرة في سبيل الحفاظ على الاسرة الاردنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :