facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كومهو الأردن تسلم الجائزة الكبرى لحملة "العرض المميز"


08-09-2019 03:30 PM

عمون-أعلنت الشركة الوطنية العربية للسيارات وكلاء إطارات كومهو في المملكة عن تسليم الجائزة الكبرى لحملة "العرض المميز" الترويجية والتي إقامتها كومهو الأردن في الفترة ما بين شهر ٤ و شهر ٨ من العام الحالي.

وقد فاز بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة كيا ريو 2018 مجمركة ومرخصة، السيد جورج عقل، وقد تسلم الجائزة من السيد محمد الجقة مدير تسويق كومهو الأردن.

وبهذه المناسبة قال المهندس خالد عويس المدير العام لكومهو: "انه من دواعي سرورنا ان نسلم الجائزة الكبرى لهذه الحملة الترويجية التي قمنا بعملها دعما لزبائنتا الكرام ولنتيح لهم فرصة الحصول على أفضل الإطارات وأجودها من كومهو العالمية بعرض مميز وقيمة لا تضاهى".

ومن الجدير بالذكر ان الحملة شملت تقديم إطار مجاني مع كل ثلاث إطارات يتم شرائها من فروع الشركة الوطنية العربية للسيارات كومهو الأردن أو من أي من موزعي كومهو في عمان وكافة مدن المملكة.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :