facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





البدور يدعو الحكومة والمعلمين الى حل وسط


08-09-2019 05:09 PM

* البدور: الطلبة والوطن هما الخاسران من الاضراب

عمون - قال رئيس لجنة التربية والتعليم والثقافة النيابية الدكتور إبراهيم البدور إن الطلبة والوطن هما الخاسران من الاضراب المفتوح الذي بدأ صباح اليوم.

وأكد البدور في تصريح صحفي ان السبيل الوحيد لحل الازمة لا يكون بالإضراب وانما من خلال الجلوس على طاولة حوار تضم النقابة والحكومة وتقديم تنازلات للوصول الى أرضية مشتركة وحل وسطي يرضي الطرفين.

وبين البدور ان لجنة التربية النيابية ستبقى على تواصل مستمر مع النقابة والحكومة ولن تدخر أي جهد لتقريب وجهات النظر لافتاً الى انه أجرى عدة اتصالات مع الطرفين واقنعهم لمواصلة الحوار وطرح مقترحات قابلة للتطبيق بغية نزع فتيل الازمة.

وأضاف البدور اننا اليوم وفي ظل الظروف الراهنة احوج الى التكاتف ووحدة الصف لمواجهة التحديات عبر تغليب المصلحة الوطنية العليا والتحلي بالحكمة مشيراً الى ان الإجراءات التصعيدية والتمسك بوجهات النظر والتعامل مع الازمة بمنطق الربح والخسارة وكسر العظم لا يخدم سوى أعداء الوطن المتربصين للنيل من إنجازاته ومقدراته.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :