facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تشييع جثمان المعمر الاميركي الاردني عيسى دبابنة


09-09-2019 03:19 PM

عمون - شيعت الجالية الاميركية الاردنية في ديترويت جثمان المعمر الاردني عيسى صالح دبابنة "ابو توفيق" عن عمر ناهز ٩٧ عاما و الذي وافاه الأجل يوم امس في ديترويت بعد شيخوخة صالحة ونشاطات اجتماعية استمرت اكثر من خمسة وسبعين عاما .

والراحل ابو توفيق شارك في بدايات حياته مع قوة الحدود البريطانية دفاعا عن الحدود الشمالية والجنوبية مع ثلة من الأردنيين الذين التحقوا بعدها مع الجيش العربي الاردني ، ومباشرة وفور انتهاء خدمته العسكرية عمل في مهنة الصيدلة في مستشفى الحسين الحكومي لأكثر من عشرين عاما قبل مجيئه الى ديترويت عام ١٩٧٤ مع مجموعات من العائلات الاردنية التي هاجرت في بدايات ستينيات القرن الماضي. والراحل عيسى دبابنه هو والد توفيق ومازن وإبراهيم وسامر ونهى ومنتهى وهيا وكفى واخلاص زوجة الناشط في الجمعية الاميركية الاردنية شادن دبابنه .

تعازينا الحارة لعائلة الفقيد ولآل الدبابنه الكرام




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :