facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فلسطين النيابية تلتقي رئيس منتدى الخليل للتنمية الشاملة


09-09-2019 04:44 PM

عمون - التقت لجنة فلسطين النيابية برئاسة النائب يحيى السعود اليوم الاثنين، رئيس منتدى الخليل للتنمية الشاملة وعددا من رؤساء جمعيات الخليل الخيرية.

وقال السعود خلال اللقاء: إن اللجنة بحثت كيفية العمل من أجل حماية الخليل ومساعدة أهلها في ظل ما تواجهه من الاعتداءات والاقتحامات الإسرائيلية المستمرة للمقدسات في المدينة، فضلا عن منع رفع الآذان في مساجد المدينة بما فيها الحرم الإبراهيمي.

وأضاف ان هناك معاناة يواجهها أهل الخليل من خلال فرض الحواجز والتضييق عليهم واستخدام أساليب مستفزة لهم بسبب قرارات وسياسات الاحتلال.

وأشار إلى أن الوصاية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني تشكل مصدر قوة لأهلنا في فلسطين بشكل عام، وحماية لمقدساتنا الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف والخليل وكل المدن الفلسطينية، والشعب الأردني اليوم يلتف خلف القيادة الهاشمية في الدفاع عن القضية الفلسطينية.

وقال رئيس منتدى الخليل الدكتور يعقوب ناصر الدين: ان المنتدى وجمعيات الخليل تثمن عاليا مواقف جلالة الملك والحكومة الأردنية ومجلس النواب ممثلا بلجنة فلسطين النيابية والشعب الأردني على الجهود المبذولة في الدفاع عن القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطين بشكل عام.

وأشار إلى أن المنتدى يعمل دائما على تنظيم الفعاليات والنشاطات المختلفة والمؤتمرات التي تدعم القضية الفلسطينية وصمود أهلنا في القدس الشريف والخليل. وخلال اللقاء، عرض الحضور لأبرز التحديات التي تواجه القطاع التجاري في الأردن وفلسطين، مطالبين بالعمل على حلها لتنشيط الحركة التجارية والاقتصادية بين البلدين الشقيقين. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :