facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هيئة تنظيم الطيران المدني تكرم المتقاعدين من أبنائها


09-09-2019 06:16 PM

عمون - تحت رعاية عطوفة رئيس مجلس المفوضين كابتن هيثم مستو وبحضور أصحاب العطوفة يوم أمس في قاعة كلية الملكة نور الفنية .

أقامت هيئة تنظيم الطيران المدني حفل تكريم للمتقاعدين من أبنائها تقديراً لجهودهم واحتراماً لسنوات عملهم التي قاموا بها على أتم وجه في خدمة هذا الصرح الوطني وخدمة هذا الوطن بكل تفانٍ وحبٍ وولاء.

عطوفة رئيس مجلس المفوضين الكابتن هيثم مستو وفي كلمته التي القاها تحدث عن الدور الكبير والمميز الذي قام به المتقاعدون في خدمتهم لهذه المؤسسه الوطنيه العريقه وأضاف : سأتجاوز مفردة اللغه والتي تأخذ مسماها ( التقاعد)لأسميها أنتم لها كنتم ولازلتم بوركتم وبارك الله بعطائكم وخدمة وطنكم في ظل صاحب الجلاله الهاشميه الملك عبدالله الثاني بن الحسين .

بدروهم أشاد المتقاعدين من أبناء هيئة الطيران المدني بهذه المبادره الكريمه التي تُعبر عن الانتماء والوفاء والتقدير لرعيل الأول ، متمنين لمؤسستهم كل التوفيق والنجاح ...

وفي نهاية الحفل قدم عطوفة رئيس مجلس المفوضين الكابتن هيثم مستو الهدايا والدروع التقديرية للمتقاعدين وسط اجواء تكللها المحبه وتوثقها الصور التذكارية .

 




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :