facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"صناعة الأردن" تُشيد بجهود سلطة منطقة العقبة بتنظيم الملتقى الصناعي الأول


10-09-2019 01:43 PM

عمون-أشاد رئيس غرفة صناعة الأردن المهندس فتحي الجغبير بجهود سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بتنظيم الملتقى الصناعي الأول.

وقال المهندس الجغبير، ان سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة كانت السباقة في تنظيم ملتقى لمناقشة المعيقات والصعوبات التي تواجه الصناعيين.

وبيّن ان هذا الملتقى بحث الإجراءات الخاصة بالمستثمرين الصناعيين، مبينا ان كافة الأطراف استمعت لملاحظات الصناعيين حول الإجراءات الخاصة.

ودعا الى إقامة ملتقيات تُعنى في الشأن الصناعي في كافة المحافظات، لإبراز أهمية ودور القطاع الصناعي في دفع عجلة التنمية الاقتصادية.

وتقدم الجغبير بالشكر من رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف البخيت على حسن التنظيم وإدارة الملتقى والذي يؤكد الحرص على تفعيل الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص.

وأشاد بالمشاركة الفعالة لنائب رئيس مجلس المفوضين عماد حجازين وللأمين العام - مفوض الشؤون الإدارية والمالية والجمارك محمود خليفات، مؤكدا ان جميع كوارد سلطة العقبة الاقتصادية لهم دور كبير في إنجاح الملتقى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :