facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ابو صالحة تغادر "دنيا يا دنيا": أصبح للبرنامج هوية جديدة


10-09-2019 03:10 PM

عمون - قدمت الاعلامية والمذيعة نسرين ابو صالحة استقالتها من قناة رؤيا الفضائية مطلع الشهر بعدما قدمت شكرها للقناة وطاقم عملها.

وقالت ابو صالحة في منشور لها عبر حسابها في الفيسبوك ان :" السبعة عشر شهرا الماضية كانت ممتعة ومفيدة وأضافت الكثير لتجربتي المهنية.. فقد اطليت على المشاهد الأردني والعربي من نافذة إعلامية تحترم (قناة رؤيا الفضائية).. وتعرفت على العديد من الزميلات والزملاء الذين احاطوني بدفء محبتهم وصدق مشاعرهم.. تفاعلنا وتكاملت ادوارنا في تقديم وجبات خفيفة ومنوعة تليق بالفترة الصباحية ومشاهديها من خلال برنامج دنيا يا دنيا..
لكن وكما هي الحياة سنتها التغير والتطور فقد أصبح للبرنامج هوية جديدة لم أجد نفسي فيها...فآثرت أن أودع القناة والبرنامج الذي أحببت فتقدمت باستقالتي منذ مطلع هذا الشهر وفي وجداني الكثير من التقدير والامتنان للفريق والمشاهد الذي طالما عملنا من أجل أن نرقى إلى ذائقته وتوقعاته..

لكل الأصدقاء والمتابعين المحبة والوعد بأننا سنبقى على تواصل من خلال منابر ومنصات إعلامية أخرى...".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :