facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الإمارات تقلب الطاولة على ماليزيا في تصفيات مونديال "قطر 2022"


10-09-2019 08:40 PM

عمون - استهل منتخب الإمارات غمار تصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، وكأس آسيا 2023 بالصين، بفوز خارج أرضه على نظيره الماليزي (2-1)، اليوم الثلاثاء.

وباغت اللاعب الماليزي، شفيق رحيم، الضيوف بهدف سريع سجله في الدقيقة الأولى من انطلاق صافرة البداية.

ولكن المهاجم الإماراتي، علي مبخوت، قلب الأمور رأسا على عقب، بإحرازه هدفين متتاليين للأبيض، في الدقيقتين (43، و75) من عمر المباراة التي جرت على الملعب الدولي "بوكيت جاليل" في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وتقدم الأبيض الإماراتي إلى مركز الوصافة في المجموعة السابعة (G)، بفارق نقطة خلف منتخب تايلاند، الذي تغلب بدوره على مضيفه الإندونيسي بثلاثية نظيفة، في ثاني مباراة له.

في حين مني منتخب ماليزيا بالهزيمة الأولى، وتراجع إلى المركز الثالث، برصيد ثلاث نقاط، ويليه فيتنام في المرتبة الرابعة، برصيد نقطة واحدة، ومن ثم إندونيسيا في المركز الخامس الأخير من دون رصيد.

المصدر: "@ADSportsTV"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :