facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





19 مركبة "كهرباء" فقط تم التخليص عليها في آب


11-09-2019 09:27 AM

عمون- كشفت الإحصائيات الرسميّة التي أعلنت علنها هيئة مستثمري المناطق الحرة أن عدد مركبات "الكهرباء" التي تم التخليص عليها في شهر آب من العام الجاري بلغت 19 مركبة فقط.

ووجّه رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة محمد البستنجي بحسب صحيفة الرأي أسئلة للحكومة عبر البيان الصحافي الذي أصدره اليوم، حول هل تكفي المركبات الـ 19 لتغطية مصاريف المستثمرين في المناطق الحرة، أو هل المركبات الـ 19 قادرة على جذب مستثمرين جدد، أو هل المركبات الـ 19 مؤشر على صحة الاستثمار.
وشدد على أن القرارات الحكوميّة تزيد من التعقيدات في المناطق الحرة، مؤكدا على أن التراجع عنها يعطي املأ جديدا للمستثمرين لإعادة تجديد استثماراتهم.
ونوه الى ان مركبات التي تم التخليص عليها في شهر آب "البنزين والكهرباء والهايبرد" تراجعت 1255 مركبة عن شهر تموز من العام الجاري.
وقال ان التراجع الأكبر في التخليص كان من نصيب مركبات البنزين حيث انخفض عدد المركبات بـ 1151 مركبة في أب مقارنة تموز أي خلال شهر واحد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :