facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"حريات النواب" تلتقي مسؤولا بمركز الامارات للدراسات


11-09-2019 01:10 PM

عمون- التقى عضوا لجنة الحريات العامة وحقوق الإنسان النيابية النائبان بركات النمر العبادي وخالد رمضان اليوم الأربعاء نائب مدير مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية مراد البلوشي.

وقال العبادي ان الأردن يعتبر من الدول السباقة في تطبيق حقوق الإنسان، مشيرا إلى التزام الأردن بتطبيق كافة المواثيق والمعاهدات الدولية المعنية بهذا الشأن، فيما أشار رمضان الى ان الحريات لا تقتصر على حقوق الإنسان فقط وإنما تنسحب على حقوقه السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها.

بدوره استعرض البلوشي المهام التي يقوم بها المركز، لافتا إلى انه من اكبر مراكز الدراسات في منطقة الشرق الأوسط، ولا تقتصر الدراسات التي يقوم بها على المنطقة العربية بل ويجري دراسات عالمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :