facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





منافس نتنياهو في الانتخابات المقبلة يسخر من "هروبه وأنانيته"


11-09-2019 01:29 PM

عمون- قال زعيم حزب "أزرق أبيض" الإسرائيلي، بيني غانتس، إن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو سارع إلى الهروب إلى ملجأ يحميه، فيما بقي مؤيدوه بلا حماية أثناء القصف الفلسطيني لقاعته في أسدود.

وأكد غانتز، أقوى منافسي نتنياهو في الانتخابات المقبلة، أنه لو تعرض شخصيا لموقف مماثل لكانت ردة فعله مغايرة تماما، ولما غادر قاعة التجمع الانتخابي حتى يضمن الحماية لجميع الحضور أولا.

يذكر أن نتنياهو، كان قد سارع، أمس الثلاثاء، إلى مغادرة تجمع انتخابي لحزب "الليكود" بمستوطنة أسدود، بعد أن دوت صافرات الإنذار إثر تعرض المستوطنة لقصف صاروخي فلسطيني.

وقالت وسائل الإعلام الإسرائيلية، إنه وفي الوقت الذي كان يلقي نتنياهو كلمة في فعالية انتخابية، اعترضت القبة الحديدية عددا من الصواريخ وسمع صوت انفجارات وصافرات الإنذار، مما اضطره لقطع كلمته وتم إنزاله عن المنصة فورا.

من جهته، ندد حزب الليكود بما وصفه "شماتة" حزب غانتز، حيث أكد مسؤولون في الحزب أن نتنياهو كان يتبع تعليمات حرسه الشخصيين، وقد أعطى بتصرفه "مثالا يقتدى به" بدل أن يتقمص دور البطل. (روسيا اليوم)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :