facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الوادي يفوز بأولى نزالاته في بطولة العالم للملاكمة


11-09-2019 02:40 PM

عمون - نجح ملاكم منتخبنا الوطني، محمد الوادي، مساء اليوم الأربعاء، في تحقيق الفوز بأولى نزالاته أمام اللاعب الكرواتي فراتي رامون، خلال مشاركته في بطولة العالم للملاكمة والمقامة حالياً في مدينة ييكاتيرينبرج الروسية وتستمر حتى ٢١ سبتمبر الحالي، بمشاركة أكثر من ٤٥٠ ملاكماً يمثلون ٨٨ دولة في ثماني أوزان.

وقدم "الوادي" مستوى مميز خلال النزال واستحق الفوز والتأهل إلى دور الـ ٣٢ من منافسات وزن تحت ٥٧ كغم ليضرب موعداً في الدور المقبل مع المالدوفي بوكا دورين يوم الأحد القادم. وتستكمل يوم غد الخميس مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة العالم بنسختها العشرون حيث سيلتقي اللاعب محمد الغراغير مع الصربي جانجيك دوسان في دور الـ ٦٤ من منافسات وزن (٤٨-٥٢ كغم) وسيلاقي في اليوم ذاته لاعبنا الأولمبي عبادة الكسبة - الحاصل على فضية بطولة آسيا الأخيرة - مع المالدوفي ألكسندرو في دور الـ ٦٤ من منافسات وزن ٦٣ كغم.

وكانت القرعة قد أوقعت لاعب منتخبنا الوطني ، الأولمبي حسين عشيش ، الحاصل على الميدالية البرونزية في نسخة بطولة آسيا الأخيرة ، في مواجهة الإيطالي عباس عزيز في دور الـ ٣٢ من منافسات وزن ٩١ كغم حيث سيخوض نزاله يوم الأحد القادم.

فيما سيلتقي زياد عشيش في دور الـ ٣٢ من منافسات وزن ٦٩ كغم يوم الإثنين القادم مع الفائز من نزال الأرميني استويان كوريون والهندي نيجاي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :