facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دائرة تنفيذ بداية عمان .. أنموذج في الخدمة الوطنية


11-09-2019 03:44 PM

عمون- شادي سمحان- من وحي التوجيهات الملكية السامية بضرورة تطوير وتحديث اساليب عمل واداء المؤسسات الحكومية وتقديم افضل الخدمات للمواطنين، استمدت دائرة تنفيذ بداية عمان خطط عملها وآليات تنفيذ مهامها وواجباتها للمجتمع المحلي بصورة شاملة وعادلة.

حيث يلمس المراجعون لدائرة تنفيذ بداية عمان تطوراً كبيراً في الخدمات المقدمة وتسهيلاً للإجراءات المطلوبة.. فضلاً عن التحسين الدائم في الخدمات والاجراءات التي تقدم للمراجعين، وحرص الدائرة على التواصل الأمثل مع الجمهور .

ففي دائرة التنفيذ تجد القاضي عاكف بك طويقات، الذي يستقبلك بابتسامة وحسن المعاملة التي تجعل المراجع ينظر بارتياح لهذه الفته التي هي ليست غريبة عن أخلاقيات القضاء الأردني النزيه والعادل ولا هي بعيدة عن سلوكيات القاضي الأردني الذي لا يعرف ألا العدالة والحق والنزاهة ويكفي أن القاضي الأردني هو انسان ينبغ ضميره بكل قيم الخير والمحبة والعطاء عدا عن تواجده بالدائرة لساعات متاخرة لتسهيل امور ومعاملات المراجعين .

ومن باب تكامل الصورة المثالية للدائرة التي تسعى جاهدة لترجمة التطلعات الملكية الى واقع ملموس، يكون تعيين الاشخاص المناسبين في المكان المناسب، بحيث تنتفى الاجراءات البيوقراطية عند المسؤول المناسب صاحب القرار ، فكانت على سبيل المثال لا الحصر مأمور التنفيذ الاستاذه هبه القواسمة، التي اشاد المراجعون بتفاني الموظفين بداخلها في عملهم،

عدا عن تاخيرهم في قسم التنفيذ حتى انهاء اخر معاملة مهما كان حجم ازدحام المواطنين وتوجيهها الدائم لكافة موظفي الدائرة الى طريقة التعامل والابتسامة التي يلقون بها المواطنين في اطار مساعدتهم ضمن القانون وانجاز المعاملات بسرعة كبيرة.

تحية عز وافتخار لكل القضاة المتواجدين في دائرة التنفيذ وكافة الموظفين العاملين لخدمتهم المثاليه للمراجعين وترجمتهم للتطلعات الملكية على ارض الواقع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :