facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الهميسات ووشاح يبحثان الفرص الاستثمارية


11-09-2019 05:06 PM

عمون - بحث رئيس مجلس إدارة المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والتنموية الدكتور خلف الهميسات مع رئيس جمعية المصدرين الاردنيين المهندس عمر ابو وشاح الفرص الاستثمارية المتاحة بالمنطقة في مطار الملكة علياء الدولي.

وقال الهميسات في بيان صحفي اليوم الاربعاء: إن الهدف من إنشاء المنطقة جاءت لتكون ميناءً بريّاً وجوياً ومركزاً للتجارة والاستثمار في مختلف القطاعات الاقتصادية، خاصة الصناعات الخفيفة كالأدوية والصناعات البلاستيكية والإلكترونية، إضافة للصناعات الغذائية والانشطة التجارية التخزينية.

وثمن ابو وشاح البيئة الاستثمارية للمناطق الحرة والمناطق التنموية وجهود المجموعة الاردنية المستمر في تعزيز التعاون الاستثماري ما بين القطاعين العام والخاص، مشيرا إلى أن الجمعية ستبدأ قريباً بترتيب زيارات ميدانية لأعضاء ومنتسبي الجمعية، بهدف اطلاعهم على الفرص الاستثمارية المتاحة في المناطق الحرة والتنموية للمساهمة في ترويجها وإقامة مشاريع استثمارية اقتصادية في المنطقة الحرة الجديدة بمطار الملكة علياء الدولي.

واضاف ان مشروع كورنيش البحر الميت ومنطقة الصوان التنموية وتلفريك عجلون ستمثل وجهة سياحية جديدة لما فيها من فرص استثمارية حقيقة وذات قيمة مضافة على الاقتصاد الاردني. بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :