facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إطلاق مجموعة من الإنجازات الخدمية لنزلاء مركز اصلاح وتأهيل الجويدة


11-09-2019 06:40 PM

عمون - أُطلق مركز اصلاح وتأهيل الجويدة اليوم مجموعة من الإنجازات الخدمية للنزلاء التي من شأنها النهوض بالعملية الإصلاحية والمساهمة في ان يكون مركزاً نموذجياً من حيث البنية التحتية والمرافق الخاصة وبرامج الإصلاح والتأهيل، وذلك بحضور مساعد مدير الأمن العام للشرطة القضائية العميد محمد طبيشات ومدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل العميد أيمن العوايشة.

وقال العميد طبيشات ان العمل الشرطي بمفهومه الشمولي تجاوز الواجبات التقليدية للشرطة وأصبح يُعنى بالجانب الاجتماعي والإنساني في تقديم خدمات مختلفة منوطة بعمل جهاز الأمن العام وقد تمت ترجمة ذلك في عدة مجالات ابرزها عملية الإصلاح والتأهيل وانعكاسها على النزلاء و أُسرهم من خلال تنفيذ خطط واستراتيجيات أُعدت بنهج علمي متطور تخدم المسيرة الاصلاحية التي يخضع لها كافة نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل .

وأكد أن ما نشاهده اليوم من انجازات وتحسينات على واقع الخدمات المقدمة لنزلاء مركز إصلاح وتأهيل الجويدة جاء ليجعل منه مركزاً نموذجياً تنفذ فيه كافة البرامج الإصلاحية والتأهيلية وفق أعلى المعايير الدولية لحقوق الإنسان .

وقال مدير إدارة مراكز الإصلاح و التأهيل العميد أيمن العوايشة:" حريصون في مديرية الأمن العام على الاستمرار في متابعة ما بدأناه باستراتيجياتنا الخاصة بالإصلاح والتأهيل لنحقق الغاية التي نسعى من أجلها وهي إعادة تأهيل النزيل واكسابه المهارات والحرف وثقافة جديدة تمكنه من العودة إلى حياته الطبيعية بعد انقضاء مدة محكوميته والعيش في مجتمعه عنصراً فاعلاً مؤثراً.

من جهته بيّن مدير مركز اصلاح وتأهيل الجويدة العقيد ايمن العلاونة أنه جرى إنشاء 24 كابينة اتصال جديدة لتسهيل عملية الإتصال بين النزلاء وذويهم، وعقد العديد من الدورات لنزلاء المركز والتي تناولت مواضيع أكاديمية ودينية من خلال المدرسة التي أُنشئت داخل المركز حديثاً، اضافة الى عقد دورات في مشغل الحرف اليدوية . بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :