facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"الصيادلة" يحذر من جامعات خاصة تسلك سلوكا ملتويا


11-09-2019 08:28 PM

عمون - يحذر مجلس نقابة الصيادلة أولياء امور الطلبة من ممارسات بعض الجامعات الخاصة لدى تسجيل أبنائهم في كليات الصيدلة بشكل مخالف للقانون والتشريعات.

فقد تبين للمجلس قيام عدد من الجامعات الخاصة بتسجيل الطلبة في كليات الصيدلة لديهم بأعداد كبيرة تفوق القدرة الاستيعابية المعتمدة من هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لكل جامعة .

ويتم ذلك باسلوب التفافي و مخالف للتشريعات عبر تسجيل الطلبة وقبولهم في كليات أخرى حاضنة غير كلية الصيدلة (الهندسة، العلوم، التمريض، المختبرات،...الخ) ليتم في سنوات لاحقة مستقبلا نقلهم لكلية الصيدلة.

وحرصا من مجلس نقابة الصيادلة على عدم وقوع اولياء الامور والطلبة لأي مشاكل مستقبلية، فإننا نهيب بهم التأكد عند التسجيل في اي من كليات الصيدلة في الجامعات الخاصة من ان التسجيل قد تم فعليا في كلية الصيدلة وليس في اي كلية اخرى، ويظهر ذلك من خلال تثبيت اسم الكلية على كشف التسجيل وعلى البطاقة الجامعية وكافة الوثائق الجامعية.

حيث قرر مجلس النقابة عدم قبول انتساب اي خريج من كليات الصيدلة من اي من الجامعات الخاصة كان قد بدأ دراسته بكلية اخرى حاضنة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :