facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





2700 غزي بالضفة لم يعودوا للقطاع وإسرائيل تدرس وقف التصاريح الطبية


12-09-2019 09:56 AM

عمون - قالت إسرائيل إنها تعمل على منع إجراء أي تسوية بخصوص عدد من سكان قطاع غزة المتواجدين بالضفة الغربية واعتبرتهم مقيمين غير شرعيين وفق تقرير صحيفة هارتس العبرية.

وأضافت الصحيفة "اعتبارًا من منتصف العام، فإن 2،671 فلسطينيًا من غزة يعيشون في الضفة الغربية بدون تصريح إسرائيلي. تلقى 397 1 منهم تصريحا طبيا مع مرافقة طبية ولم يعودوا إلى قطاع غزة.
ووفقًا لمكتب المدعي العام الإسرائيلي، فإن الغالبية العظمى من متلقي التصاريح للاحتياجات الطبية الذين لم يعودوا إلى القطاع قد فعلوا ذلك منذ عام 2017.

وفي الالتماس الذي قدم إلى المحكمة العليا الإسرائيلية لرفض منح التصاريح الطبية وعدت إسرائيل بمعاجلة الموقف وقالت إنها أدرجت في اعتباراتها رفض منح تصريح الدخول إلى الضفة الغربية خوفًا من عدم العودة إلى غزة".
(معا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :