facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اليورو يهبط لأدنى مستوى في أسبوع مقابل الدولار


12-09-2019 10:08 AM

عمون- هبط اليورو يوم الأربعاء إلى أدنى مستوى في أسبوع مقابل الدولار الأمريكي، قبل يوم من اجتماع للبنك المركزي الأوروبي من المتوقع أن يضيف المزيد من إجراءات التحفيز في مسعى لدعم اقتصاد المنطقة.

وقالت مصادر مطلعة إن صانعي السياسة النقدية بالمركزي الأوروبي يميلون نحو حزمة تتضمن خفضا للفائدة وتعزيز تعهد بإبقاء أسعار الفائدة منخفضة لفترة أطول وتعويضات للبنوك عن الآثار الجانبية للفائدة السلبية.

ويؤيد كثيرون من صانعي السياسة بالمركزي الأوروبي أيضا استئناف برنامج مشتريات الأصول لكن معارضة من بعض دول شمال أوروبا تعقًد هذه المسألة.

وهبط اليورو 0.34 بالمئة إلى 1.1006 دولار في أواخر جلسة التداول.

ويبقى الين الياباني أضعف العملات الرئيسية أمام الدولار منذ أول أغسطس آب مع تحسن شهية المستثمرين للمخاطرة وتراجع الطلب على الملاذات الآمنة وسط تفاؤل متزايد بشأن محادثات التجارة بين الولايات المتحدة والصين.

وارتفعت العملة الخضراء 0.25 في المئة مقابل العملة اليابانية إلى 107.80 ين. (رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :