facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وزارة الثقافة تعلن عن دورات مجانية في معهد الفنون الجميلة


12-09-2019 10:58 AM

عمون- أعلنت وزارة الثقافة عن عقد دورات مجانية في الفن التشكيلي، والموسيقى، والمسرح، والخط العربي لمدة عامين.
ودعت الوزارة الراغبين بالالتحاق بهذه الدورات إلى مراجعة معهد الفنون الجميلة / مديرية تدريب الفنون، منطقة تلاع العلي (مبنى وزارة تطوير القطاع العام سابقا)، لتقديم الطلبات حتى نهاية شهر أيلول الحالي.

ويمكن تعبئة طلب التسجيل مع صورتين شخصيتين، وصورة عن شهادة الميلاد، وموافقة خطية من ولي الأمر للطلبة دون سن 18 سنة، وفق الشروط التالية:- العمر لطلبة الموسيقى (الناي، والإيقاع) من سن 8- 20- العمر لطلبة الفنون التشكيلية (الخزف، النحت، الجرافيك) من سن 18- 45- العمر لطلبة المسرح من سن 8- 30- العمر لطلبة الخط العربي من سن 8- 45وأشارت الوزارة إلى ان الدورات مسائية من الساعة الثالثة والنصف وحتى السادسة والنصف، وتبدأ في الأسبوع الأول من الشهر القادم.

ودعت الراغبين بالاستفسار إلى الاتصال بهاتف المركز (065532046/065532045 ) من الساعة الحادية عشرة صباحا ولغاية السادسة مساءً.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :