facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الوحدات يعلن رسميا فسخ عقد المحترف البرازيلي


12-09-2019 12:53 PM

عمون- اعلن نادي الوحدات رسميا فسخ عقد المحترف البرازيلي كارلوس رغم امتداد عقده مع فريق الكرة حتى نهاية الموسم الكروي المقبل.

والتقت إدارة نادي الوحدات باللاعب البرازيلي مساء أمس، في جلسة مفاوضات نهائية انتهت بالاتفاق على جميع التفاصيل وبالتالي اعلان رحيل اللاعب عن النادي بعد حصوله على المستحقات المالية التي تم الاتفاق عليها.

وسبق للوحدات وان تعاقد مع كارلوس في الموسم الكروي الماضي في عقد يمتد لعامين، حيث لم يظهر اللاعب بالشكل المطلوب في الموسم الماضي، ما دفع الوحدات لمفاتحته بفسخ العقد وعدم الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل.
واشار مدير نشاط فريق الكرة في نادي الوحدات زياد شلباية في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الخميس، الى ان الوحدات وكارلوس اتفقا رسميا على فسخ العقد بالتراضي، بعد حصول اللاعب على مستحقاته.
واضاف شلباية، ان اللاعب البرازيلي لم يشكل اضافة للوحدات في الموسم الماضي، ما دفع الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب عبدالله ابو زمع لطلب الاستغناء عن كارلوس.
وكشف شلباية عن مفاوضات مطولة مع كارلوس لفسخ عقده، في ظل اصرار اللاعب على الحصول على كامل عقده المادي، قبل ان يشهد يوم امس اتفاقا على كامل التفاصيل وبالتالي رحيل اللاعب عن الفريق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :