facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





منتخب التايكواندو يستهل مشواره ببطولة الجائزة الكبرى باليابان الجمعة


12-09-2019 02:31 PM

عمون- يستهل المنتخب الوطني للتايكواندو يوم غد الجمعة، مشواره في الجولة الثانية من بطولة الجائزة الكبرى المصنفة من عيار الأربعة نجوم "جي 4" التي تستضيفها مدينة تشيبا اليابانية.

ويمثل المنتخب الأردني في هذه الجولة أربعة لاعبين هم: أحمد أبو غوش (وزن تحت 68 كغم) وجوليانا الصادق (وزن تحت 67 كغم) وصالح الشرباتي (وزن تحت 80 كغم) وأنس الصادق (وزن تحت 80 كغم).
ويشارك في هذه البطولة أفضل 31 لاعباً مصنفين على مستوى العالم في كل وزن.

ويستهل اللاعب احمد ابو غوش مشوار المنتخب في البطولة يوم غد بلقاء الفرنسي ديلان تشيلاموتو في دور الـ 32 من البطولة.
ويتطلع ابو غوش بطل أولمبياد ريو 2016 إلى تحقيق ثالث ميدالياته في بطولة الجائزة الكبرى، حيث سبق وأن نال ميداليتين ذهبية واخرى برونزية في عام 2017.
من جهتها، ستفتتح اللاعبة جوليانا الصادق مشاركتها في البطولة يوم بعد غد السبت ضمن منافسات وزن تحت 67 كغم على أن يختتم المنتخب مشاركته في هذه الجولة يوم الأحد من خلال اللاعبين صالح الشرباتي وأنس الصادق ضمن منافسات وزن تحت 80 كغم.
وتتكون بطولة الجائزة الكبرى للعام الحالي من أربع جولات تقام في كل من المدن، روما الإيطالية وتشيبا اليابانية وصوفيا البلغارية وموسكو الروسية. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :