facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





استمرار لقاءات وزارة الصحة ونقابة الاطباء


12-09-2019 03:28 PM

عمون- قال وزير الصحة الدكتور سعد جابر ان اللقاءات مستمرة مع نقابة الاطباء بما يخدم مصلحة المواطن والطبيب، مشيرا الى ان مصلحة المواطن هي الاساس بكافة الحوارات التي تجري مع النقابة.

جاء ذلك في لقاء لوزير الصحة اليوم الخميس قالت نقابة الاطباء في بيان لها انه ضم مندوبين من مجلس النقابة وحضور رئيس اللجنة الصحية في مجلس النواب استكمالا لجولة المحادثات ولقاء سابق عقد الثلاثاء الماضي، وجرى خلاله مناقشة مجموعة من التعديلات المطلوبة على نظام الحوافز المقترح.

واشارت النقابة الى انه تم الاتفاق على استمرارية المحادثات الاسبوع المقبل بحضور نقيب الأطباء، مؤكدة أنه لا صحة لأية معلومات تتعلق بأرقام محددة في نظام الحوافز، وان النقاش حول هذه المسألة ما زال مستمرا.
واكدت النقابة انها لا تتحمل مسؤولية أي تصريح لا يصدر عن مجلس النقابة مباشرة. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :