facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمن يسلم شقة سكنية لمسنة في معان


12-09-2019 05:09 PM

عمون - سلم مدير شرطة محافظة معان العقيد عبدالرحمن الحرازنة ، شقة سكنية لسيدة مسنة بعد ان قامت مديرية الأمن العام بالتعاون مع احد المحسنين ببنائها تجسيدا لمفهوم الشرطة المجتمعية وللتخفيف عن تلك السيدة الظروف الصعبة التي تمر بها .

وبين العقيد الحرازنة حرص قيادة جهاز الأمن العام على تعزيز مفاهيم الشرطة المجتمعية والتكافل المجتمعي ودراسة كافة الحالات الإنسانية الواردة إليها وتقديم المساعدات الممكنة لأصحابها انطلاقاً من الرسالة الإنسانية والاجتماعية لمديرية الأمن العام وعملاً بالتوجيهات الملكية للسامية بتقديم المساعدة لكل محتاج لها .

وأشار إلى أن هذه المبادرة تأتي إيمانا من مديرية الأمن العام بدور الشرطة المجتمعية وتعزيزاً للشراكة الحقيقية بين جهاز الأمن العام والمواطنين لتنمية روح المشاركة والمسؤولية الكاملة وتعزيز المواطنة الحقة، مؤكداً أن مديرية الأمن العام مستمرة بمتابعة المبادرات والأنشطة الهادفة بالتعاون مع المجتمع المحلي بكافة شرائحه، ومختلف المؤسسات الرسمية والأهلية.

من جانبها، عبرت السيدة المسنة عن سعادتها البالغة لتسلمها شقة تُؤيها، بعد أن عاشت عدة سنوات فى منزل قديم جداً، وقدمت شكرها وتقديرها لرجال الأمن العام وأبناء المجتمع المحلي الذين وقفوا إلى جانبها وقدموا لها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :