facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اسرائيل فوق كثبان رمال متحركة .. !


عودة عودة
12-09-2019 07:26 PM

أكد رئيس وزراء الاحتلال الاسرائيلي ببنيامين نتنياهو أنه سيعلن فرض السيادة على غور الأردن وشمال البحر الميت فور تشكيل حكومته المقبلة...

وكما يبدو تجاهل نتنياهو قطاع غزة رغم اهميته الامنية لاسرائيل فغزة "لقمة خشنة وطعمها مر" كالعلقم في الفم الاسرائيلي الشره..

وكم دعا اسحق رابين رئيس الوزراء الاسق ان يستيقظ في اليوم التالي ليجد قطاع غزة بأكمله قد غرق في البحر المتوسط بسب بسالة اهله..

وتحت جنح الليل هرب ما يسمى البلدوزر" ارييل شارون" من قطاع غزة عندما قررت الحكومة الاسرائيلية الانسحاب والى غير رجعةمن غزة العام 2004

وقال نتنياهو في مؤتمر صحفي عقده الثلاثاء الماضي إن غور الأردن وشمال البحر الميت وهضبة الجولان هي الحزام الامني الهام لاسرائيل..

واود في هذه العجالة الصحفية أن أتساءل : اين هو الحزام الامني الاقل اهمية.. هل هي الارض الممتدة مابين الفرات والنيل المرسومين على العلم الاسرائيلي بخطين ازرقين وسط مستطيل ابيض....؟!

في هذه العجالة الصحفية اتذكر قول لايغال الون رئيس الحكومة الاسرائيلي الاسبق:"اسرائيل الى زوال انها تقوم على كومة من كثبان الرمال الهشة المتحركة..!

Odehodeh1967@gmail




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :