facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عجلون : متطوعو " أردن النخوة " يقومون بصيانة عدد من المدارس


14-09-2019 03:26 PM

عمون – واصلت مبادرة " أردن النخوة " اليوم السبت فعالياتها ضمن مبادرة (لتزهو مدارسنا) بصيانة عدد من المدارس بمختلف المناطق بمحافظة عجلون من خلال فريق متطوعي المبادرة .

وقال منسق المبادرة في المحافظة جلال بني نصر إن المبادرة التي تنفذ اعمالا في المحافظة واطلقها محافظ عجلون محمد عطاالله غاصب من مدرسة السفينة الثانوية للبنات بحضور ومشاركة مختلف الفعاليات تواصل فعالياتها بهمة ونشاط من قبل المتطوعين والمتطوعات.

واشار إلى أن المبادرة تشمل مدارس الملك عبد الله الثانوية الشاملة والاميرة عائشة بنت الحسين وراسون الثانوية للبنين وصخرة الاساسية للبنين وخالد بن الوليد وكلاهما في نفس المبنى وباعون الثانوية للبنات بالإضافة للسفينة الثانوية للبنات.

وبين بني نصر ان مجالات عمل المبادرة في المدارس تشمل أعمال دهان وصيانة شاملة للمدارس من مرافق مختلفة وساحات حدائق وأبواب وشبابيك والتدفئة المركزية وغيرها من الأعمال التطوعية مبينا أن المبادرة التي تحظى باهتمام وتفاعل من قبل جميع المواطنين وانخراط المتطوعين فيها وفقا لمناطق عملها شكلت إضافة نوعية لمفهوم العمل الخدمي والتطوعي عند الشباب حيث تجسد قيمة العمل وتعبر عن الولاء والانتماء (بترا) .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :