facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صلاح يسجل هدفا رائعا "للريدز" (فيديو)


14-09-2019 09:30 PM

عمون - وصل المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، إلى هدفه الـ 60، في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد مباراته أمام ضيفه نيوكاسل يونايتد (3-1)، اليوم السبت، ضمن الجولة الخامسة للدوري.

وأحرز الفرعون صلاح الهدف الثالث "للريدز"، في الدقيقة 72، بعد جملة تكتيكية رائعة بينه وبين زميله المهاجم البرازيلي، روبرتو فيرمينيو، بطريقة "خذ وهات".

فقد مرر المصري الكرة من العمق إلى البرازيلي فأعاد له الأخير بطريقة رائعة، ليتوغل صلاح إلى داخل منطقة الجزاء، قبل أن يرسل الكرة بإتقان إلى داخل الشباك في الزاوية البعيدة اليمنى.

وأصبح صلاح سادس لاعب من القارة الإفريقية يسجل 60 هدفا في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويعتبر الإيفواري ديدييه دروغبا الهداف التاريخي للقارة السمراء في مسابقة "البريمير ليغ" برصيد 104 أهداف، ويليه كل من، التوغولي إيمانويل أديبايور برصيد 97 هدفا، والنيجيري ياكوبو إيجبيني بـ 95 هدفا، والسنغالي ساديو ماني بـ 70 هدفا، ومن ثم الإيفواري الآخر يايا توريه برصيد 62 هدفا، بفارق هدفين فقط عن صلاح.

 وكالات






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :