facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشرطة السعودية تقبض على مطلق النار وهو يحمل طفلا رضيعا بين يديه


15-09-2019 10:08 AM

عمون - أفادت وسائل إعلام سعودية بأن شرطة الرياض تمكنت من التعرف والقبض على الشخص الظاهر في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي مطلقا النار من سلاح مسدس وهو يحمل طفلا رضيعا.

ونقلت صحيفة "عكاظ" عن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض تصريحه، أن التحريات وإجراءات البحث والاستدلال أسفرت عن تحديد هوية مطلق النار، "شقيق الطفل الرضيع بالعقد الثاني من عمره، والقبض عليه، وضبط السلاح المستخدم، حيث جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه".

وقد أثار مقطع الفيديو في السعودية، غضبا بين المواطنين، ما دفع سلطات المملكة للتدخل الفوري للكشف عن هوية الأشخاص الذين ظهروا فيه.

واستجابت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لدعوات التدخل، ودعت على لسان المتحدث الرسمي باسمها، خالد أبا الخيل، إلى إبلاغ مركز العنف الأسري التابع للوزارة بمعلومات عن هذه الحالة المتداولة.

من جانبه، أصدر النائب العام السعودي، سعود بن عبد الله المعجب، أمرا بالقبض على مطلق النار في الفيديو وإحضاره للأجهزة الأمنية بعد رصد وحدة الرصد بالنيابة العامة للمقطع المصور المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :