facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية


15-09-2019 01:17 PM

عمون - احبطت الكوادر الجمركية التابعة لمركز جمرك معبر وادي الاردن وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية تهريب كميات كبيرة من السجائر الاكترونية ونكهات ورؤوس سجائر الكترونية.

وعلى الفور تم التحفظ على المضبوطات وواسطة النقل واحالة القضية الى مدعي عام الجمارك لاستكمال الاجراءات القانونية اللازمة وذلك حسب قانون وتعليمات دائرة الجمارك النافذة .

وأشار مدير مركز جمرك معبر وادي الأردن عقيد جمارك نائل عويس بان طبيعة عمل كوادر الجمارك الاردنية تعمل على مدار الساعة لمنع كل من يحاول العبث بالامن الاقتصادي والوقوف بوجه كل من يحاول ادخال اية بضائع ممنوعة من شانها احداث الضرر على مجتمعنا الاردني.

وأكد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة على أن حماية المجتمع والاقتصاد الوطني من المخاطر التي تهدد امنه وسلامته واستقراره وتشجيع وتسهيل العمليات التجارية المشروعة هي من اهم اولويات العمل الجمركي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :